حرمان مشجع من دخول ملعب "فياريال" الإسباني مدى الحياة




أعلن نادي فياريال الإسباني، اليوم الإثنين، حرمان المشجع الذي قام بتصرف وصف بأنه "عنصري" تجاه البرازيلي، داني ألفيش، لاعب نادي برشلونة خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس في الجولة الخامسة والثلاثين للمسابقة من دخول ملعبه المادريجال (شرق) مدى الحياة.
وأصدر النادي بيانا نقله الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت، أنه "فياريال يرغب في إعلانه عن أسفه ورفضه للتصرف الذي وقع خلال مباراة أمس أمام برشلونة، والتي ألقى خلالها مشجع شيئا (موز) على أرض ملعب المادريجال، وبفضل قوات الأمن والتعاون المثالي من قبل الجماهير تمكن النادي من التعرف على مرتكب الواقعة وقرر سحب كارنيه العضوية منه وحرمانه من الدخول الملعب مدى الحياة".
وأضاف البيان أن "فياريال يسعى لترسيخ مبادئ للمساواة والروح الرياضية واللعب النظيف داخل وخارج الملعب، ورفضه للعنف أو التمييز أو العنصرية".
وألقى أحد مشجعي نادري فياريال ثمرة موزة تجاه لاعب برشلونة تجاه اللاعب داني ألفيش، أسمر البشرة، خلال استعداده لتوجيه ركلة ركنية، أثناء مباراة الفريقين أمس بالدوري، فيما قام الأخير بتناولها من على الأرض وأكلها.
وانتهت مباراة الأمس بفوز النادي الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحتل المركز الثاني في الدوري برصيد 84 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر.
بينما يحتل فياريال المركز السابع برصيد 52 نقطة .

ليست هناك تعليقات: